المثانة ومشاكل الأمعاء - تهدئة إزعاج!

سواء كان ذلك الإمساك أو الإسهال، وسوف تشعر بعدم الارتياح حيال ذلك. تقلصات فى المعدة والتعب هو شائع. وبالمثل، تحدث مشاكل المثانة عندما ضاقت مجرى البول الخاص بك إلى أسفل ولا إفراغ المثانة بشكل كامل بسبب والتي سوف تواجه آلام في أسفل البطن وغير مريحة جدا. وهذا يؤدي إلى تراكم البول في المثانة ونهاية المطاف تتسرب.


تغيير مفاجئ في النظام الغذائي، والأدوية، وعدم كفاية النشاط البدني أو ممارسة الرياضة يمكن أن يؤدي أيضا إلى مشاكل الأمعاء. اذا كان ذلك يرجع إلى الأدوية، ثم يجب أن تستهلك الموز وشرب الحليب وكشف تسربات المياه من أجل تقليل الأعراض. تناول الكثير من الألياف الغذائية الغنية من أجل خلق حركات الأمعاء في معدتك. الخضار الورقية الخضراء، والسبانخ وغيرها من الخضروات هي ما تبذلونه من الأطباء سوف المشورة لك. يمكنك أيضا إضافة الفواكه لإضافة الألياف إلى نظامك الغذائي. مطلوب أيضا الاستهلاك اليومي من 8 إلى 10 أكواب من كشف تسربات المياه. استخدام الخبز والحبوب الكاملة بدلا من الخبز العادي. أكل الأرز المسلوق حمراء بدلا من الأرز الأبيض. الألياف بمثابة المنقي البراز ويطرد البراز في الجسم. المسهلات لا ينصح حقا كما يجوز لأحد أن تعتاد على تناول الطعام لهم. وقال انه قد تحصل على المدمنين وذلك لأنه في غيابها لا يجوز له الحصول على حركة الامعاء. وبالتالي تجنب ذلك، أعتبر إلا في الحالات القصوى. بدلا من ذلك، يمكنك اللجوء إلى الوسائل الطبيعية لتسهيل هذه الحركة، الملينات الطبيعية ليست فكرة سيئة!


وغالبا ما ينظر التبول اللاإرادي أو سلس البول لدى البالغين الأكبر سنا. حفاضات الكبار يمكن استخدامها لتجنب الوضع غير مستقر. جرب تمارين كيجل لتقوية عضلات الحوض. هذا وسوف تسمح لديك المزيد من السيطرة على سلس البول. كملاذ أخير يمكنك استشارة طبيبك لمعرفة ما إذا كانت هناك أية أدوية لعلاج لهم.


سلس البول هو مشكلة مشتركة بالنسبة للمرأة بسبب الولادة يمكن أن تتلف الأنسجة والعضلات التي تساعد على دعم المثانة ومجرى البول. في وقت لاحق، ويصبح العمر عاملا أيضا. حسب العمر 60، في حوالي أربعة واحد لديه بعض النساء درجة من سلس البول. تتأثر أقل من الرجال، ولكن حسب العمر 80، وانتشار هو عن نفسه في كلا الجنسين. الولادة المهبلية هي السبب الأكثر شيوعا من سلس الإجهاد لأنه يضعف أنسجة الحوض.


الأطباء كثيرا ما تشير إلى اتخاذ بضع خطوات بسيطة. الأولى، معتدلة تناول السوائل الخاصة بك. إنتاج البول الزائد يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى سلس البول عن طريق الساحقة المثانة ومجرى البول. طرف آخر هو لخفض المشروبات التي تحتوي على الكافيين. الكافيين ليس فقط يحفز إنتاج البول، فإنه يمكن أيضا أن يسبب تقلصات المثانة.