غسالة صحون - خيارا شعبيا من غسالة صحون

ومن المعروف بوش لكونه العمل الدؤوب ودائم وموثوق بها، كل هذه هي الحقيقية للغسالة صحون SMS50E02GB والأجهزة المعلقة التي جعلت لها تأثير كبير في عالم الأجهزة المنزلية.

واحدة من تسليط الضوء الرئيسي غسالة الصحون SMS50E02GB هو حقيقة فمن المستحسن من قبل صندوق توفير الطاقة عن كونه الأجهزة الموفرة للطاقة كونها ممتازة AAA تقييما للحصول على الطاقة، وغسل وتجفيف الأداء. وجود الجهاز الذي هو A تقييما هو خطوة نحو يساعد على تخفيض انبعاثات CO2 الخاص، بالإضافة إلى ذلك يمكنك حفظ المال من فواتيرها حتى غسالة صحون مع تصنيف أفضل الطاقة تستحق النظر في. غسالة الصحون بوش SMS50E02GB هو نموذج الشعبية بشكل لا يصدق، ويجري معترف بها من قبل صندوق توفير الطاقة هو واحد فقط عاملا مساهما في نجاحها.

غسالة الصحون بوش SMS50E02GB ديه 5 برامج، وهذه هي مرحلة ما قبل شطف، غسل سريع 45 درجة مئوية، والاقتصاد 50 درجة مئوية، والسيارات يوميا 45 ° C-65 درجة مئوية والمكثف 70 درجة مئوية. وقد تم تصميم كل من هذه البرامج خصيصا لمعالجة جميع أنواع الحمل غسل الاطباق، من الأحمال أخف وزنا من الكؤوس، والنظارات واللوحات أقل القذرة، لاصعب خبز على البقع والشحوم. واحد من البرامج الأكثر شعبية في غسالة الصحون بوش SMS50E02GB هو سريع غسل 45 درجة مئوية، برنامج 29 دقيقة الذي يوفر التحول السريع من الحمل غسل الخاص بك الذي هو الوقت المدخر كبيرة.

ميزة أخرى شعبية من غسالة الصحون بوش هو الخيار تحميل نصف، ومثالية للعندما لم يكن لديك غسالة صحون كاملة ولكنها تحتاج في الأطباق مما يتعين القيام به. مجرد الضغط على زر التحميل النصف ويتم تقليل الوقت البرنامج، ويستخدم 30٪ أقل من المياه والأطباق يخرج تألق! الحمل النصف هو ميزة كبيرة ويساعد على توفير الطاقة والمياه والتي كانت ستتحول إذا تم استخدام غسالة الصحون دورة كاملة.

فضلا عن ميزات كبيرة، وغسالة الصحون بوش SMS50E02GB يأتي مع بعض التقنيات الرائعة مثل HydroSensor الثالث الذي يتحقق درجة التلويث في المياه قبل شطف وهذا من يحدد إذا كان الحمل جاهز للدورة الغسيل الرئيسية.

تتكون غسالة الصحون SMS50E02GB أيضا من ضبط 13 مكان، حجم كبير لكل أسرة، وتتكون إعداد مكان لوحة، لوحة جانبية، كوب، صحن والسكاكين حتى 13 إعدادات المكان أكثر من كافية لأسرة متوسطة الحجم.

ميزات أخرى كبيرة داخل غسالة الصحون SMS50E02GB تشمل نظام bakset فاريو، ميزة كبيرة والتي تتيح مساحة أكبر ومرونة كما يمكنك التحكم في السلال. مع هذا هو ارتفاع Rackmatic ™ سلة قابل للتعديل، مما يجعل من السهل ضبط ارتفاع سلة العلوي، عظيم عندما يكون لديك العناصر طولا في الجزء السفلي من غسالة الصحون يمكنك ببساطة ضبط ارتفاع السلال واحتواء المزيد من العناصر في غسالة الصحون في حين جعل من الأسهل بالنسبة لك القضاء على موازنة من الأواني والمقالي.

يمكنك أيضا تأخير الوقت غسالة الصحون SMS50E06GB أن تبدأ في وقت لتناسب كافة الأذواق، ميزة ذكية أخرى من بوش. وإليك نصيحة - لماذا لا تبدأ دورة لتشغيل أثناء الليل عندما تكلفة الطاقة هو أرخص وانظر الفرق في فواتير الطاقة الخاصة بك.

كما تعتبر غسالة الصحون بوش SMS50E02GB سلامتك من قبل بما في ذلك ميزات مثل قفل الأطفال وعبث وحة التحكم دليل لوقف أطفالك التدخل عندما دورة على. أو كيف حول جهاز لمكافحة الفيضانات، وبالكشف عن توقف أكوا إذا كان هناك أي تسرب وسوف تتوقف دورة غسالة صحون تلقائيا.

مع تشغيل هادئ جدا فقط 48DB يمكنك أن تشعر بالثقة التي سوف لا يزعج بوش SMS50E02GB روتينك اليومي. وSMS50E02GB أبيض، تتوفر أيضا هو SMS50E06GB باللون الأسود مع نفس الميزات الرائعة لكنه اضاف ان هناك شيئا مختلفا إلى المطبخ الخاص بك في النهاية السوداء مذهلة.

عند التسوق لشراء غسالة صحون جديدة وهناك الكثير من العوامل التي تأخذ بعين الاعتبار، غسالة الصحون بوش SMS50E02GB يجعل من السهل اتخاذ قرار بشأن النموذج الذي سوف نعمل بجد في منزلك. غسالة الصحون SMS50E02GB هو خيار كبير ولكل من يبحث عن الأجهزة استثنائية يجب أن ننظر أولا في هذا النموذج، وسوف نرى قريبا لماذا تبرز من الحشد.

شركات كشف تسربات وعزل خزانات الرياض